- أول تجربة مع طيران الإتحاد.
- لم يتواجد موظف على كاونتر درجة الأعمال في المطار.
- تأخر وصول الطائرة للرياض خمس ساعات.
- تم توزيع وجبة غداء للركاب في الصالة.
- الطائرة كانت مجدولة على 10-787 لكنها تغيرت إلى 777 في يوم الرحلة.
- صالة الأعمال جميلة لكن خيارات الطعام محدودة.
- لم أمكث طويلاً في صالة الأعمال لأنني لا انتمى لها، بل انتمي عند زجاج الصالة المطلة على الساحة لتصوير الطائرات :)
- تعامل راقي جداً من طاقم الطائرة.
- نظام الترفيه في الطائرة معقد قليلاً، و لا يعمل الا بعد تحرك الطائرة.
- تصميم مقاعد درجة الأعمال و الكابينة بشكل عام اقل مستوى من التصميم الحديث الموجود في الطائرات الحديثة للإتحاد.
- الرحلة قصيرة جداً لم استطع تغطية كل شيء.
- استأذنت من الطاقم لأجل التصوير فلم يمانعوا حتى من ظهورهم في الفيديو.
- لا يوجد باص مخصص عند الوصول و أولوية النزول لدرجة الأعمال ، ركاب الدرجة السياحية اصطفوا في كابينة الأعمال بعد توقف الطائرة.
- رحلة طويلة جداً بالباص إلى الصالة.
- تجربة جميلة بشكل عام.
Etihad Airways
Boeing 777-300ER
A6-ETS
Seat 11K
Stranger by SilentCrafter
Creative Commons — Attribution-NoDerivs 3.0 Unported — CC BY-ND 3.0
Free Download / Stream:
Music promoted by Audio Library
0 Comments